هشام النقاطي :"ملّي رفضتني عائلة الطفلة إلي نحبها حطيت في قلبي.. وردّيت إسمي حاجة كبيرة في تونس" (فيديو)

هشام النقاطي :"ملّي رفضتني عائلة الطفلة إلي نحبها حطيت في قلبي.. وردّيت إسمي حاجة كبيرة في تونس" (فيديو) 

لأول مرة كشف الفنان التونسي هشام النڨاطي، في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "سكرلي البرنامج" عن قصة حب جمعته بفتاة و هو في شبابه قبل 30 سنة و تحدّث عن تفاصيل القصة التي جمعت بينهما قائلا :

” فمة مرة طفلة حبتني وتموت عليا و انا حبيتها من كل قلبي الي فرقنا الفرق متاع المادة بوها قالها تاخذلي فنان شنوة مصيرو وشنوة مستقبل".


أضاف أنه شعر حينها بالاحتقار و رد على رفض والدها:" فأنا نقلو انا هشام النقاطي توة اسم كبير في تونس وموش لازم تحقر الرجال وانا قول لأي انسان حب اي طفلة موش لازم العايلات تتدخل وتمنعو الحب هذايا...."


و أردف معبّرا عن حبه و خيبته في آن واحد:" الطفلة هذية حببتني بكل جوارحها وتجيبني حتى بكرهبتها قدام داري وانا نخدم بالليل وتستناني... علاش مادفعتش علية لأنهم عملوها شونتاج تبعد من هشام النقاطي والا نحيوك من القايمة متاع عائلتنا الله غالب كانت ضغوطات كبيرة عليها ..".


و تحدث مضيفا أن هذه القصة كانت نقطة تحول في حياته :"وانا قلت العائلة هذه الي ماحبونيش خلوني نعمل قلب و رديت اسم هشام النقاطي اسم كبير في تونس والناس الكل تحبني... فمة برشا عائلات مايحبوش الفنان برشا ... الطفلة هذي هي اول حب في حياتي توة 30 سنة ومانسيتهاش “.
الفيديو :

       

إرسال تعليق

أحدث أقدم